من نحن

About Us

نقدم الخدمات الأكثر موثوقية

رؤيتنا

أن نكون المورد المفضل والأكثر ثقة لحلول تكنولوجيا المعلومات التجارية المخصصة والنموذجية والجاهزة، وتقديم أفضل الخدمات والتكلفة الإجمالية للملكية للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

قيمنا

إن نجاح تنظيم وأعمال النهل مدفوع بالقيم الأساسية المتمثلة في وضع احتياجات العملاء دائمًا في المقام الأول وتوجيه كل طاقتنا ومواردنا لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في تلبية متطلباتهم.

الشهادات

شهادة الجودة ISO: حصلت النهل على شهادة ISO9001:2008 المنشودة واستمرت في الحفاظ على الشهادة حتى الآن. وهذا يعكس قدراتنا المهنية في تلبية المتطلبات التنظيمية باستمرار.

من نحن

النشأة

في عام 1984، تأسست شركة النهل للكمبيوتر (NCC) كمؤسسة خاصة تعمل من مكتب واحد في الرياض ويعمل به أقل من عشرة موظفين. اليوم يتم تمثيل الشركة في جميع أنحاء المملكة كمنظمة لها العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم. نحن نحافظ على التوزيع الحصري وغير الحصري، وموزعي الشركات، وموزعي الأنظمة، واتفاقيات تكامل الأنظمة لتوريد وتشغيل وتركيب المنتجات ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات، من العلامات التجارية العالمية المشهورة. يشمل الشركاء HP وMicrosoft 

مهمتنا

تقديم أفضل جودة للمنتجات وأعلى مستوى من دعم العملاء، وضمان الرضا الكامل دائمًا. سيتم تجهيز الفنيين المؤهلين والمعتمدين لدينا بأحدث التقنيات وتوفير حلول فعالة من حيث التكلفة.

ستقدم ناهل الخدمات الأكثر موثوقية وستلتزم بتقديم الأفضل في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. سنسعى جاهدين لتطوير علاقات إيجابية مع العملاء لضمان رضا العملاء عن كل من الخدمة والعلاج.

شركاؤنا